غرفتك في المستشفى
 
يوفر مستشفى القلب للمرضى الداخليين غرفًا فردية تحتوي كل غرفة منها على دورة مياه خاصة، وتم تجهيز كافة غرف المرضى بالتسهيلات التالية:
 
  • جهاز تلفاز مع جهاز التحكم عن بعد.
  • هاتف.
  • خزانة قرب السرير.
  • طاولة.
  • مقاعد الزوار.

مرافقو المرضى
قد يسمح لمرافق واحد بالبقاء مع المريض بهدف مساعدته خلال فترة إقامته بالمستشفى، وذلك وفقًا لتوصيات الطبيب المعالج، وسيسمح لهذا المرافق بالمبيت مع المريض في نفس الغرفة علماً بأنه لا يسمح بوجود مرافقين داخل وحدة العناية الحرجة.

خدمات التغذية
يقدم فريق إدارة التغذية ثلاث وجبات رئيسية يوميًا، بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة وفقًا للمواعيد التالية:
 
  • وجبة الإفطار : من الساعة 7 إلى 8 صباحًا.
  • وجبة خفيفة : من الساعة 9 إلى 9:30 صباحًا.
  •  وجبة الغذاء: من الساعة 11 إلى 12:00 ظهرًا.
  • وجبة خفيفة : من الساعة 3 إلى 5:30 عصرًا.
  • وجبة العشاء: من الساعة 6 إلى 7 مساءً.
  • وجبة خفيفة: من الساعة 8 إلى 8:30 مساءً.
 
علمًا بأن المرضى الذين يتم إدخالهم إلى المستشفى في ساعة متأخرة سيحصلون على وجبات خفيفة،

سوف تحصل خلال فترة إقامتك في المستشفى على الوجبات التي تتوافق مع النظام الغذائي الذي أوصى به الطبيب المعالج أو أخصائيو التغذية العلاجية. أما إذا كنت تتبع حمية غذائية معينة أو تعاني من حساسية أو  يتوجب عليك اختيار أنواع معينة من الأطعمة لسبب ما سواءً كان اجتماعيًا أو دينيًا، فنرجو منك إبلاغ الممرض المكلَّف برعايتك، وسوف يتم الأخذ بملاحظاتك ويسعدنا في قسم التغذية أن نقوم بتلبية متطلباتك،

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من التوضيح أو النصح فيما يتعلق بنظامك الغذائي، يرجى إبلاغ الممرض المكلَّف برعايتك كي يقوم بترتيب موعد لك مع أحد العاملين في قسم التغذية العلاجية.

المكالمات الهاتفية
 
يتوفر في كل غرفة من غرف المرضى هاتف لإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية المحلية، وللاتصال مجانًا بخط أرضي محلي من غرفتك مباشرة، اطلب الرقم (9) للحصول على خط خارجي يليه رقم الهاتف الذي ترغب في الاتصال به.
وإذأ أردت إجراء مكالمات دولية أو الاتصال بهاتف جوال، فيجب شراء بطاقة هاتفية مسبقة الدفع أو استخدام هاتفك الجوال كما يرجى استخدام هاتفك الجوال داخل غرفتك فقط.